الثلاثاء, مارس 19, 2024
Home منوعات فن بعد حصوله على الإقامة الذهبية في الامارات.. هجوم قاسٍ على راغب علامة...

بعد حصوله على الإقامة الذهبية في الامارات.. هجوم قاسٍ على راغب علامة ومطالبات بمغادرته لبنان!

أكد الفنان راغب علامة في لقاء إعلامي حصوله على الإقامة الذهبية (تأشيرة طويلة الأمد تُجدد تلقائياً) في دولة الإمارات، واصفاً إياها تكريم له ولزوجته جيهان علامة ولابنيه خالد ولؤي.

وتحدث في برنامج the insider بالعربي عن سعادته بعد حصوله على هذه الإقامة، لافتاً إلى أنه خلال تواجده في بيروت ينام سعيدا لأن أولاده في مكان آمن وفيه قانون وعدل وعمل وطاقة ورؤية للأمام خاصة أن الوضع السياسي في لبنان صعب.

وأثار كلامه غضب العديد من اللبنانيين الذين انتقدوا ما قاله وشنوا عليه هجوماً قاسياً على السوشيل ميديا، مطالبين اياه بمغادرة لبنان إذا لم يعد يروق له. في المقابل دافع عنه القسم الأكبر، لافتين الى ان كلامه صحيح وليس عليه أي غبار.

وروى “السوبر ستار ” معاناته مع فيروس كورونا الذي أصابه قبل فترة وشفائه منه، مؤكداً أن التجربة كانت الصعبة لأنه لا يمكن معرفة طريقة انطلاق العدوى، وقد عانى من حرارة شديدة وحجر نفسه 14 يوماَ تحت إشراف ومتابعة الأطباء لحالته وهو في المنزل.

ونفى راغب أن يكون قد دخل المستشفى بسبب الفيروس، مشيرا إلى أنه دخل اليها لفترة لا تتعدى النصف ساعة لإجراء بعض التحاليل وصورة لصدره للاطمئنان على صحته.

من جهة أخرى، يستعد علامة لإحياء حفلين في دبي الشهر المقبل، ومن المقرر أن يقدم أغنية لبنانية جديدة، وما زال يعمل على أغنيته الجديدة “عشان دلعتك”.المصدر: لها

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular

“جويس” تضرب لبنان: استعدوا لعاصفة ثلجية بامتياز.. الحرارة ستتدنى إلى -1 ليلاً على هذا الارتفاع!

أفاد الأب ايلي خنيصر المتخصص بالأحوال الجوية عبر صفحته على فيسبوك ان ال JET STREAM (اي التيار النفاث) الرطب يضرب لبنان ويغطي المنطقة حتى سيناء وشمال المملكة السعودية ويستقطب الرطوبة نحو لبنان من بحر...

بايدن: سئمت من الحديث عن ترامب.. و”موعد مهم” للأميركيين

أكد الرئيس الأميركي جو بايدن، الثلاثاء، أنه تعب من الحديث عن الرئيس السابق دونالد ترامب، مشيرا إلى أنه يريد الحديث عنه مجددا.

أيها اللبنانيون.. ارتفاع غير مسبوق اليوم في سعر البنزين!

ارتفع اليوم الأربعاء، سعر صفيحة البنزين 95 أوكتان 1600 ليرة، و98 أوكتان 1700 ليرة والمازوت 800 ليرة، فيما استقر سعر الغاز.

اكتشاف طفرة جديدة لكورونا في 13 دولة.. والأطباء متخوفون

أفاد موقع "أوبسيرفر" باكتشاف طفرة ثالثة لفيروس كورونا المستجد في 13 دولة، أثارت قلق العلماء وخبراء الصحة. وفي وقت سابق، جرى...

Recent Comments