الجمعة, مايو 10, 2024
Home لبناني هكذا وقعت "غلطة الفيديو المسّرب"من بعبدا

هكذا وقعت “غلطة الفيديو المسّرب”من بعبدا

طرأ على طريق الازمة السياسية والحكومية المليئة بالاشواك مطب اساسي كشف بالصوت والصورة ما ظل خفيا الى حد ما، وهو الفيديو المسرّب للحوار القصير بين رئيس الجمهورية ميشال عون ورئيس حكومة تصريف الاعمال حسان دياب، حيث اجاب عون على سؤال دياب عن وضع الحكومة بالقول” ما في تأليف.

 بيقول (الحريري) عطيناه ورقة، بيكذب، عامل تصاريح كذب، وهلا ليك قديش غاب، ليك حظهن اللبنانيين، وهلا راح ع تركيا ما بعرف شو بيأثر”.بعض الاعلام زعم عن قصد او عن غير قصد ان عون قال “عطاني” وليس “عطيناه” مما غيّر المعنى تماما، حيث ان “عطاني” تعني ان عون تسلم من الحريري مسودة الحكومة، في حين ان عون قال” عطيناه”، اي انه ينفي ان يكون سلم الحريري مسودة مضادة… وبين المعنيين استعر الاشتباك.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular

“جويس” تضرب لبنان: استعدوا لعاصفة ثلجية بامتياز.. الحرارة ستتدنى إلى -1 ليلاً على هذا الارتفاع!

أفاد الأب ايلي خنيصر المتخصص بالأحوال الجوية عبر صفحته على فيسبوك ان ال JET STREAM (اي التيار النفاث) الرطب يضرب لبنان ويغطي المنطقة حتى سيناء وشمال المملكة السعودية ويستقطب الرطوبة نحو لبنان من بحر...

بايدن: سئمت من الحديث عن ترامب.. و”موعد مهم” للأميركيين

أكد الرئيس الأميركي جو بايدن، الثلاثاء، أنه تعب من الحديث عن الرئيس السابق دونالد ترامب، مشيرا إلى أنه يريد الحديث عنه مجددا.

أيها اللبنانيون.. ارتفاع غير مسبوق اليوم في سعر البنزين!

ارتفع اليوم الأربعاء، سعر صفيحة البنزين 95 أوكتان 1600 ليرة، و98 أوكتان 1700 ليرة والمازوت 800 ليرة، فيما استقر سعر الغاز.

اكتشاف طفرة جديدة لكورونا في 13 دولة.. والأطباء متخوفون

أفاد موقع "أوبسيرفر" باكتشاف طفرة ثالثة لفيروس كورونا المستجد في 13 دولة، أثارت قلق العلماء وخبراء الصحة. وفي وقت سابق، جرى...

Recent Comments